أخبار الشرقية

اختفاء رموز النظام البائد من صلاة العيد بالشرقية

s8201130105839

ختفى رموز الحزب الوطنى المنحل والنظام البائد من ساحات صلاة عيد الفطر، المنتشرة بجميع مراكز محافظة الشرقية، اليوم الثلاثاء، التى كانت مسيطرة من قبل على تلك الساحات التى كانت قاصرة عليهم، ومحظورة على القوى السياسية والتيارات المختلفة، كما أجمع الكثيرون على أن “العيد مبارك بدون مبارك”.

من جانبهم، نظم أعضاء جماعة الإخوان المسلمين مسيرات إلى ساحات الصلاة ورددوا تكبيرات العيد فى صفوف منتظمة لا تعوق حركة المرور، وعقب تأدية صلاة العيد قاموا بإطلاق البالونات المدون عليها التهانى بعيد الفطر المبارك، واسم حزب الحرية والعدالة، ثم قاموا بتوزيع الهدايا العينية والحلوى على المصلين والأطفال لرسم البسمة على وجوهم.

كما قام بعضهم بتنظيم مسيرات بالسيارات المثبت عليها مكبرات الصوت التى طافت جميع الشوارع لتقديم التهنئة للمواطنين بالعيد.

و قد رفعت القوى السياسية بكافة طوائفها منها حركة 6 أبريل لافتات معبرة عن فرحتهم بالعيد، بدون مبارك، واختفى التواجد الأمنى من ساحات الصلاة.

كما حرص المواطنون الذين يعتزمون الترشح للانتخابات البرلمانية على التواجد وسط المصلين فى جميع الساحات لكسب ودهم وأصواتهم.

من ناحية أخرى، قام شباب الحملة الشعبية لدعم ترشح الدكتور محمد البرادعى بتعليق لافتات التهنئة بجميع أنحاء المحافظة، كما قاموا بتوزيع 150 ألف بطاقة تهنئة على المواطنين.

المصدر:اليوم السابع

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى