أخبار الرياضة

ارتفاع أعداد مصابي جماهير الأهلي إلى 32

417

صرح الدكتور أحمد الأنصاري، رئيس هيئة الإسعاف المصرية، بزيادة عدد مصابي جماهير الأهلي في اشتباكات مع الأمن أثناء مباراة فريقهم إلي 32 جميعهم مصريون وتم إسعاف 22 بمكان الحادث ونقل 10 لمستشفى العامرية لتلقى العلاج، ومازالت الأعداد مبدئية.

وقال إن الهيئة كانت قد اتخذت جميع الإجراءات اللازمة قبل بدء المباراة حيث تم وضع خطة لتأمين المباراة بمشاركة 10 سيارات إسعاف وعدد من أطباء الطوارئ لتأمين الاستاد والطرق المؤدية له كما تم وضع سيارات إسعاف البحيرة ومطروح على أهبة الاستعداد فى حالة الاحتياج.

يذكر أن الدكتور أحمد الأنصاري، رئيس هيئة الإسعاف المصرية قد أكد أن الهيئة دفعت بـ 36 سيارة إسعاف لإسعاف المصابين فى الاشتباكات التى وقعت مساء اليوم بين جمهور الأهلى والأمن خارج استاد برج العرب بالإسكندرية.

وقال إن العدد المبدئي للمصابين بلغ 29 مصابًا تم إسعاف 19 حالة بموقع الاشتباكات وتم نقل 10 آخرين لمستشفى العامرية العام لتلقي العلاج.

وكانت اشتبكات قد وقعت مساء اليوم بين عدد من جماهير الأهلي الذين توجهوا لمشاهدة مباراة الإياب أمام يانج أفريكانز التنزاني فى دور الـ 16 بدوري أبطال أفريقيا.. إلا أن الأمن منعهم من الدخول بسبب عدم وجود تذاكر مسبقة معهم، مما أدي إلى محاولة المشجعين اقتحام بوابة 3 باستاد برج العرب، ما دعا الأمن لإطلاق الغاز المسيل للدموع لتفرقتهم.

يذكر أن الأهلي تأهل إلى دوري المجموعات بدوري الأبطال بعد ما حقق فوزًا صعبًا على يانج افريكانز التنزاني بهدفين مقابل هدف، أحرز الهدف الأول الكابيتانو حسام غالي، وأضاف الهدف الثاني عبد الله السعيد فى وقت قاتل من المباراة .

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى