أخبار الرياضةسلايد

“كان نفسى يلحقوا ابنى وأموت أنا” أول تعليق من والدة اللاعب الراحل محمد عبدالوهاب بعد واقعة إريكسن

تعليق من والدة اللاعب الراحل محمد عبدالوهاب بعد واقعة إريكسن
أثارت الواقعة التي تعرض لها لاعب منتخب الدنمارك “كريستيان إيركسن”، بعد تعرضه للإغماء خلال مواجهة منتخب بلاده أمام فنلندا، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية في بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020”

الذكريات الحزينة لدى عشاق النادي الأهلي والكرة المصرية بشكل عام، ذلك لأنها أعادت إلى الأذهان ذكرى رحيل اللعب “محمد عبد الوهاب” ظهير أيسر الأهلي السابق.

والذي توفي قبل سنوات بعد تعرضه لنفس الموقف خلال مشاركته في مران الأهلي.

وفي أول تعليق لها على الواقعة، قالت الحاجة “نجاة” والدة اللاعب الراحل محمد عبدالوهاب:

معرفش اللى حصل للاعب منتخب الدنمارك بس الناس قالولى امبارح إن كل الناس افتكرت محمد عبد الوهاب وبتدعيله وفرحت جدا ان الناس افتكرته بس انا عمرى مانسيته وكان نفسى يتلحق زى اللاعب ده ماخف وقام.

مشيرة إلى أنها بعدما أخبرها عدد من أقاربها والمحيطين بها عن الواقعة، تذكرت اليوم الذي توفى فيه نجلها وتذكرت لحظات فقدانها له ووفاته.

وأضافت: عارفة إن ده عمر وقدر وعمر ابنى خلص بس كان نفسى الدكاترة يلحقوه حتى لو كان المقابل إنى أموت بداله..

فيما قال “محمود عبدالوهاب” شقيق نجم الاهلي الراحل:

لما سقط اريكسن لاعب منتخب الدنمارك، افتكرت اخويا واليوم اللي مات فيه، وحسيت أن المأساة هتتكرر ولكن الحمد لله ربنا نجاه.

وتابع: محمد أخويا ميتنسيش أبداً وعايش معانا عمره ماغاب، وفرحانين أن كل الناس دعتله امبارح، بس فى عيلتنا محمد عايش وسميت ابنى على اسمه، وكمان أخويا أحمد سمى ابنه محمد..

كان قد فارق اللاعب “محمد عبدالوهاب” الحياة فى 31 أغسطس عام 2006 وهو في سن الشباب، على إثر تعرضه لأزمة قلبية في المران الصباحي للنادي الأهلي، باستاد مختار التتش.

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى