أخبار مصرسلايد

هل تعود الأعداد للزيادة مرة أخرى؟؟.. الحكومة: ارتفاع في عدد إصابات فيروس كورونا اليوم

إصابات فيروس كورونا اليوم

إصابات فيروس كورونا اليوم .. قال المستشار نادر سعد المتحدث باسم مجلس الوزراء، أن الوضع الخاص بفيروس كورونا، مازال في تحسن مقارنة بالأسابيع الماضية.

إصابات فيروس كورونا اليوم

مشيرا إلى أن السبب قد يرجع إلى بداية حملات التطعيم ضد الفيروس، مؤكدا أن هناك زيادة طفيفة في أعداد الإصابات اليوم مقارنة بالأعداد أمس، تصل لـ 30 حالة جديدة.

هل تعود الأعداد للزيادة مرة أخرى؟؟

وأضاف المستشار نادر سعد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج ” على مسئوليتى” المذاع على قناة صدى البلد، تقديم الإعلامى أحمد موسى، موضحا أن الزيادة ستكون اليوم فقط ولكن الاتجاه العام في تحسن، وأن الوضع الطبي في المستشفيات مستقر، مشيرا إلى أن نسبة الإشغال لأجهزة التنفس الصناعي في المستشفيات في حالة تناقص، وكذلك نسب الإشغال في غرف الرعاية المركزة.

وناشد “نادر سعد” بالاستمرار في الالتزام بالإجراءات الإحترازية للوقاية من فيروس كوررنا المستجد، كما أوضح أنه تم الإنتهاء من تطعيم الفريق الطبي في مستشفيات العزل كاملة والحميات، وتم التوجه إلى الأطباء في باقي المستشفيات، مؤكدا أن التحالف الدولي للقاحات سيوافي مصر بدفعة أولى من المتعاقد إليها من اللقاحات خلال النصف الثاني من فبراير.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى