أخبار الجامعة

اسأل القيادات.. فعالية فريدة من نوعها بكلية تربية رياضة جامعة الزقازيق

القيادات.. فعالية فريدة من نوعها بكلية تربية رياضة جامعة الزقازيق 4

كتب | أحمد سمير

عقدت كلية التربية الرياضية بنين بجامعة الزقازيق، أمس الاثنين، الملتقى الطلابي الأول بعنوان «اسأل القيادات» تحت رعاية الدكتور «خالد عبدالباري» رئيس الجامعة، والدكتور «عبدالحكيم نور الدين» نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وذلك في إطار الأنشطة الطلابية التي تعقدها الكلية خلال الفصل الدراسي الثاني.

ومن جانبه أشار الدكتور «مجدي الحسيني» عميد الكلية، أن الملتقى يأتي تحقيقا لتوصيات مؤتمر «الأمل والمستقبل» الذي نظمته الجامعة وحقق نجاحا باهرا.

حيث أوصى الدكتور «خالد عبدالباري» خلال مؤتمر «الأمل والمستقبل» بتذليل كافة الصعوبات أمام طلاب الجامعة، وإزالة الفوارق والحواجز بين الطلاب وقيادات الجامعة، وانشاء قناة اتصال فعالة للشباب يعبرون من خلالها عن آرائهم وتساؤلاتهم، حتي يتسنى لهم سهولة التواصل والاستفسار عن كل ما يدور بعقولهم.

وأضاف «مجدي الحسيني»: لذا كان علينا أن نبادر وننظم هذا الملتقى الطلابي الذي يعقد للمرة الأولي تحت شعار «اسأل القيادات» وأشرف على تنظيمه اتحاد طلاب الكلية.

وخلال الملتقي دار حوار مفتوح بين الطلاب وقيادات الكلية والرد علي جميع الأسئلة والاستفسارات، وشارك في الحوار الدكتور «ممدوح إبراهيم» وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور «عبدالباسط جميل» وكيل الكلية لشئون البيئة.

والأستاذ «محمد محي الدين» نقيب المهن الرياضية بالشرقية، رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس. و الأستاذ «محمد سمير » مدير عام رعاية الشباب والأستاذ «جمال عز الرجال» مدير الكلية، و«محمد خالد جعفر» رئيس إتحاد الطلاب بالجامعة، و «سيد حسونة» رئيس إتحاد طلاب كلية التربية الرياضية.

القيادات.. فعالية فريدة من نوعها بكلية تربية رياضة جامعة الزقازيق 3  القيادات.. فعالية فريدة من نوعها بكلية تربية رياضة جامعة الزقازيق 5

القيادات.. فعالية فريدة من نوعها بكلية تربية رياضة جامعة الزقازيق 6

 

 

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى