أخبار الرياضة

استبعاد كهربا من قائمة منتخب مصر في مارس

استبعاد كهربا من قائمة منتخب مصر في مارس
كهربا

قرر المكسيكى خافيير أجيرى، المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول، استبعاد محمود كهربا، لاعب الزمالك من معسكر الفراعنة المقرر انطلاقه في السابع عشر من شهر مارس المقبل، والذي سيتخلله مواجهتان أمام منتخبي النيجر ونيجيريا.

وجاء قرار المدير الفنى للمنتخب الوطنى باستبعاد اللاعب من المعسكر المقبل، بعد السلوك غير الرياضى الذي صدر عن اللاعب تجاه جماهير ناديه، لحظة مغادرته ملعب مباراة فريقه أمام بترو أتلتيكو الأنجولى التي أقيمت أمس بإستاد برج العرب بالإسكندرية.

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك، إيقاف محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لأجل غير مسمى وتحويله للتحقيق وغرامة مالية بسبب تطاوله على الجمهور عقب خروجه من الملعب.

وكانت جماهير نادي الزمالك وجهت السباب لمحمود كهربا لاعب الفريق فور خروجه، في مباراة بترو أتلتيكو الأنجولي في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات بالكونفدرالية الأفريقية، وقابل اللاعب هذا السباب بالبصق على الجماهير التي انتقدته قبل أن يتوجه لمقاعد البدلاء.

يذكر أن محمود كهربا كان أقوى اللاعبين المرشحين للعودة لصفوف المنتخب الوطنى خلال معسكر مارس المقبل بعد تألقه مع الزمالك في الفترة الماضية، إلا أن المدير الفنى للمنتخب الوطنى قرر استبعاده لأسباب سلوكية.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى