أخبار الشرقيةتقارير و تحقيقات

استغاثة أهالى عزبة «أبو جادو» بكفر صقر من انهيار كوبرى المشاة

 

كتب | خالد سعيد

استغاث أهالى عزبة «أبو جادو» التابعة لقرية تليجة مركز كفر صقر من سوء وضع كوبرى المشاة بمدخل القرية حيث إنهالت جوانبه، مما يشكل خطر كبير على الأهالى و بالأخص الأطفال أثناء مرورهم للمدرسة فى الإتجاه الآخر لترعة بحر مويس.أهالى عزبة «أبو جادو» بكفر صقر من انهيار كوبرى المشاة 2

فيقول «رأفت محمد ذكي» مسئول مجلس محلى القرية سابقاً :هذا الكوبرى تم إنشائه بمدخل القرية بغرض نقل الطلاب إلى المدرسة فى الإتجاه المقابل مما يعرضهم لخطر كبير.

أهالى عزبة «أبو جادو» بكفر صقر من انهيار كوبرى المشاة 1

و قد كان لشباب القرية الكلمة التوضيحية فى تلك الاستغاثة فذكر «وليد عبد النبى» أن هذا الكوبرى قد فسد حديده المسلح، و سقطت جوانبه، بالإضافة لسقوط الجدار الحديدى على كوبرى المشاة، و أضاف على أنه لابد من أن يستجيب لنا المسئولون.

أهالى عزبة «أبو جادو» بكفر صقر من انهيار كوبرى المشاة 5

و أوضح «محمد عبد السميع» موظف بوزارة العدل :أنه عندما توجهنا بالشكوى إلى الرى أرسلنا لمجلس المدينة و عندما توجهنا إليه أوضح أن الكوبرى تابع للوحدة المحلية بالهجارسة و لم نستفيد بالجهة المختصة وطالب بضرورة سرعة إدراج تجديد الكوبرى للخطة المالية.

أهالى عزبة «أبو جادو» بكفر صقر من انهيار كوبرى المشاة 4

و ذكر الحاج «محمد العربى» أحد سكان القرية أنه لا يأمن على أبناء العزبة من المرور عبر هذا الكوبرى خشية من سقوطهم فى المياه و غرقهم حيث سقط أطفال أكثر من مرة أثناء مرورهم فى المياه .

أهالى عزبة «أبو جادو» بكفر صقر من انهيار كوبرى المشاة 3

وأضاف الأهالى أن القرية تفتقر للخدمات حيث ينقصها عدة مشاريع مثل مشروع محطة رفع للصرف الصحى، و رصف الطرق.

 

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى