أخبار العالم

استقالات جماعية بحزب الحركة الوطنية رداً على تصريحات شفيق

تعليق من الفريق شفيق ردا على اتهامه بتلقي دعم من الإخوان

شهد حزب الحركة الوطنية استقالات جماعية بأمانة الإسكندرية،  تضامنا مع محمد الحلو الأمين العام للحزب بالإسكندرية، وذلك عقب تصريحات الفريق أحمد شفيق ضد محمد الحلو، وأسباب استقالاته.

واستقال، اليوم الاثنين، عدد من أعضاء حزب الحركة الوطنية والذى يرأسه الفريق أحمد شفيق، وأعلن محمد مصطفى شبل مصطفى أمين شباب الحزب لمحافظة الإسكندرية استقالته من الحزب، كما استقال سامح الشباسى أمين العلاقات العامة للحزب بالإسكندرية.

وأعرب المستقليون عن تأييدهم الكامل لموقف الحلو حول توجهات وسياسات الحزب فى الفترة الأخيرة التى يرفضها غالبية أعضاء الحزب.

أبرز المستقيلين من حزب الحركة الوطنية بالإسكندرية:

محمد شبل أمين شباب الحزب بالإسكندرية
شوقي اسكندر امين عام مساعد الحزب بالإسكندرية
سامح الشباسي أمين العلاقات العامة للحزب بالإسكندرية

كان  المهندس محمد الحلو، أمين عام حزب الحركة الوطنية بمحافظة الإسكندرية، الذى يتزعمه الفريق أحمد شفيق رئيس وزراء مصر الأسبق، أعلن استقالته رسميا من الحزب، وذلك بعد أقل من 24 ساعة على استقالة القيادى أسامة الشاهد أمين الحزب بالجيزة.

وقال الحلو، فى بيان استقالته من الحزب، إن السياسات التى ينتهجها حزب الحركة الوطنية فى الفترة الأخيرة تتسم بالتخبط، وإعلاء الصالح الخاص على حساب مصالح الحزب وأعضائه، وتحقيق أهداف عدد من الأشخاص، وهو الأمر غير المقبول شكلا وموضوعا وعلى كل المستويات، كما أنه يتنافى مع أخلاق ومبادئ العمل السياسى والحزبى.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى