أخبار الشرقية
استمرار أعمال النظافة بطريق الزقازيق ميت غمر
كتب | أحمد الدويري
بناءً على تعليمات محافظ الشرقية لرفع كفاءة منظومة النظافة للارتقاء بمستوي نظافة مدينة الزقازيق ، وبتكليف من رئيس مركز ومدينة الزقازيق تكاتفت الأجهزة التنفيذية برئاسة المركز و نائب رئيس المركز وقسم الاشغالات مع هيئة الطرق والكباري.
توجهت حملات نظافة شاملة منذ الصباح البـاكر لليوم الرابع على التوالى إلى طريق الزقازيق ميت غمر لمتابعه اعمال النظافه اليوميه التى تتم من رفع تراكمات القمامة والأتربة و نقلها إلى الأماكن المخصصة لها ورفع السفوحة من جانبى الأرصفة.
بالاضافة إلى رفع الاشغالات الموجودة بالطريق العام من باعة جائلين بقارعة الطريق وذلك لرفع كافة المعوقات وتوسعة الطريق لتحسين الرؤية البصرية على الطريق حفاظاعلى أمن المسافرين







