أخبار الشرقية

استمرار أعمال النظافة بطريق الزقازيق ميت غمر

استمرار أعمال النظافة بطريق الزقازيق ميت غمر2

كتب | أحمد الدويري

بناءً على تعليمات محافظ الشرقية لرفع كفاءة منظومة النظافة للارتقاء بمستوي نظافة مدينة الزقازيق ، وبتكليف من رئيس مركز ومدينة الزقازيق تكاتفت الأجهزة التنفيذية برئاسة المركز و نائب رئيس المركز وقسم الاشغالات مع هيئة الطرق والكباري.

توجهت حملات نظافة شاملة منذ الصباح البـاكر لليوم الرابع على التوالى إلى طريق الزقازيق ميت غمر لمتابعه اعمال النظافه اليوميه التى تتم من رفع تراكمات القمامة والأتربة و نقلها إلى الأماكن المخصصة لها ورفع السفوحة من جانبى الأرصفة.

بالاضافة إلى رفع الاشغالات الموجودة بالطريق العام من باعة جائلين بقارعة الطريق وذلك لرفع كافة المعوقات وتوسعة الطريق لتحسين الرؤية البصرية على الطريق حفاظاعلى أمن المسافرين

 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى