أخبار الجامعة

استمرار فعاليات مؤتمر شباب الجامعات الأول لليوم الثاني بالزقازيق

استمرار فعاليات مؤتمر شباب الجامعات الأول لليوم الثاني بالزقازيق

كتب | خالد سعيد

تستمر اليوم فعاليات مؤتمر شباب الجامعات الأول بمصر لليوم الثانى على التوالى و المقام بقاعة المؤتمرات بجامعة الزقازيق تحت إشراف اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، و الدكتور خالد عبد البارى رئيس الجامعة.

و حل ضيف على المؤتمر خلال اليوم الثانى وزير الإقتصاد الأسبق الدكتور مصطفى السعيد وزير الإقتصاد الأسبق، و الدكتور عبد الرحيم البحطيطى أستاذ العلوم الإقتصادية.

و من المنتظر أن يستمر المؤتمر بورش العمل حتى الأربعاء7 فبراير بحضور أكثر من ألف شاب من طلاب جامعة الزقازيق.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى