أخبار الجامعة
استمرار فعاليات مؤتمر شباب الجامعات الأول لليوم الثاني بالزقازيق
كتب | خالد سعيد
تستمر اليوم فعاليات مؤتمر شباب الجامعات الأول بمصر لليوم الثانى على التوالى و المقام بقاعة المؤتمرات بجامعة الزقازيق تحت إشراف اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، و الدكتور خالد عبد البارى رئيس الجامعة.
و حل ضيف على المؤتمر خلال اليوم الثانى وزير الإقتصاد الأسبق الدكتور مصطفى السعيد وزير الإقتصاد الأسبق، و الدكتور عبد الرحيم البحطيطى أستاذ العلوم الإقتصادية.
و من المنتظر أن يستمر المؤتمر بورش العمل حتى الأربعاء7 فبراير بحضور أكثر من ألف شاب من طلاب جامعة الزقازيق.






