أخبار الشرقية
استياء اعضاء نقابة المعلمين بفاقوس احتجاجا علي خصم رواتبهم
متابعة | ابراهيم قمحاوي
كتبت | بسمة القاضي
عبر اعضاء نقابه المعلمين بفاقوس بالشرقية , عن مدي استيائهم وغضبهم وذلك لعدم صرف رواتبهم شهر ابريل الجاري بعد ان تم زياده رواتبهم فى عهد الرئيس المعزول ” محمد مرسى “.
حيث قالت احدي المتضررات من القرار ” اننى اقبض راتب معاش زوجى 299 ومتوفى على رتبه موجه عام وقبضه اليوم 222 لماذا يقومون بخصم جزء مع ان المعيشه صعبه للغايه ” , وأشار عضو بصندوق اللجنه للنقابه المعلمين بفاقوس ” احمد رشاد ” الي ان جميع المعاشات فى الشهر الحالي تراجعت وتم خصم مبالغ من جميع المرتبات وأضاف ” نحن فى انتظار تصريح من نقيب النقابه العامه لمتابعة القرار .
المصدر | الشرقية توداي






