أخبار الشرقية

استياء اعضاء نقابة المعلمين بفاقوس احتجاجا علي خصم رواتبهم

المعلمين

متابعة | ابراهيم قمحاوي

كتبت | بسمة القاضي

عبر اعضاء نقابه المعلمين بفاقوس بالشرقية , عن مدي استيائهم وغضبهم وذلك لعدم صرف رواتبهم شهر ابريل الجاري بعد ان تم زياده رواتبهم فى عهد الرئيس المعزول ” محمد مرسى “.

حيث قالت احدي المتضررات من القرار ” اننى اقبض راتب معاش زوجى 299 ومتوفى على رتبه موجه عام وقبضه اليوم 222 لماذا يقومون بخصم جزء مع ان المعيشه صعبه للغايه ” ,  وأشار عضو بصندوق اللجنه للنقابه المعلمين بفاقوس ” احمد رشاد ” الي ان جميع المعاشات فى الشهر الحالي تراجعت وتم خصم مبالغ من جميع المرتبات وأضاف ” نحن فى انتظار تصريح من نقيب النقابه العامه لمتابعة القرار .

 

المصدر | الشرقية توداي

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى