أخبار الرياضة

استياء في الأهلي بسبب الخماسي «غالي وحجازي والسعيد وفتحي وإكرامي»

%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%AF%D8%B1%D9%89

 

تسود حالة من الاستياء داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة حسام البدري، بسبب الخماسي حسام غالي وأحمد فتحي وعبد الله السعيد وأحمد حجازي وشريف إكرامي، لاعبو الفريق.

يذكر أن البدري وجهازه المعاون تسيطر عليهم حالة من الاستياء تجاه الخماسي بسبب اصطحاب زوجاتهم وأبناءهم في معسكر الفريق بالإمارات قبل مواجهة الزمالك.

و أنه من المفترض أن يركز اللاعبون في المعسكر إلا أن الخماسي كانوا يقضون طوال فترة المعسكر مع زوجاتهم وأبناءهم، الأمر الذي أثر على تركيزهم.

وأوضح أنه رغم خسارة الأهلي لكأس السوبر المصري إلا أن الخماسي تخلف عن العودة مع بعثة الفريق إلى القاهرة وطلبوا من الجهاز الفني قضاء اليوم السبت في أبو ظبي مع عائلتهم للتسوق.

ومن المقرر أن يصل الخماسي إلى القاهرة مساء اليوم للالتحاق بتدريبات الفريق الجماعية المقرر لها في تمام التاسعة والنصف صباح الأحد على ملعب التتش، استعدادًا للإسماعيلي.

ويستعد الأهلي لمواجهة الإسماعيلي، يوم الأربعاء المقبل، على استاد الجيش بالسويس، ضمن مباريات الجولة الـ18 من مسابقة الدوري الممتاز.

المصدر 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى