سياسة

اشتباكات بين الأمن والمتظاهرين أمام قسم سيدى جابر بالإسكندرية

 

اشتباكات بين الأمن والمتظاهرين أمام قسم سيدى جابر بالإسكندرية

أطلق عدد من قوات الأمن المركزى القنابل المسيلة للدموع على المتظاهرين أثناء مرور مسيرتهم أمام قسم شرطة سيدى جابر .

وأثناء الهتاف ضد وزارة الداخلية قام عدد من المتظاهرين بإلقاء القسم بالحجارة بعدها على الفور بدأ اطلاق القنابل المسيلة للدموع على المتظاهرين لتفرقة المتظاهرين ويشهد ميدان سيدى جابر حالياً حالة من الكر والفر بين المتظاهرين والأمن.

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى