سياسة

قيادى بالمصريين الأحرار: جبهة الإنقاذ تنبذ العنف ومسيراتها سلمية

 

قيادى بالمصريين الأحرار

أكد محمود العلايلى القيادى بحزب المصريين الأحرار وجبهة الإنقاذ، أن الجبهة ستقوم بتصعيد مواقفها خلال الفترة القادمة على كافة الأصعدة السياسى والشعبى والقانونى للتعبير عن إرادة الشارع الرافض لقرارات السلطة الحالية.

وقال العلايلى، فى تصريح خاص لـ”اليوم السابع” إن الجبهة لا تبحث عن العنف، كما يدعى البعض بينما تخرج المسيرات للتعبير عن آراءها السلمية مثلما حدث اليوم للتفرقة بين الأداء السياسى للسلطة الحالية والمعارضة من خلال التحرك المستمر فى الشارع.

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى