منوعات

اصنع بنفسك هدايا بسيطة لعيد الأم

قصيدة-عيد-الام

أيام قليلة ويبدأ العد التنازلى لعيد الأم، وكلنا يحتار فى اختيار الهدية المناسبة ولكن لما لم تفكر فى صنع هدية بسيطة بنفسك لأمك كهدية غير مكلفة، ويقدم موقع “Girls life” أفكار لهدايا يمكنك أن تصنعها بنفسك.

ومن بين هذه الهدايا التى اقترحها الموقع، كعكة على شكل باقة من الزهور، وهى هدية جميلة خاصة أنك قمت بتصنيعها بنفسك من أجل والدتك، وذلك إذا كنت من هواة الطبخ وعمل الحلوى.

كما يمكنك أن تصنع لها إطاراً من الجينز، فيمكنك أن تقص جيب بنطلون جينز قديم لديك، وتقوم بتركيب شريط بلون روز مثلاً وحياكته بالخيط والإبرة ليبدو مثل برواز أو كيس من الجينز يمكنها أن تعلقه فى المطبخ وتضع فيه النقود “الفكة”.

يمكنك أيضاً أن تصنع “كارت هدايا” بنفسك، باستخدام الورق المقوى الملون وتقوم بطيها وقصها على شكل قلب وتكتب بداخله ما تريد من رسائل شكر وحب لوالدتك.

ويذكر الموقع أنك من الممكن أن تقوم بالطباعة على الأطباق البيضاء وتكتب رسائل جميلة مثل: “أحبك يا أمى”، أو طباعة صورتها على الكوب الذى تشرب فيه.

قد تقوم أيضاً بعمل جريدة بعنوان “جريدة أخبار أمى” وتكتب فيها كل ما تحمله فى قلبك تجاه والدتك، ففى الجزء العلوى من الجريدة قصصاً عن طفولتها، والجزء السفلى تضع صوراً مختلفة له، وهى فكرة مختلفة تماماً ومبدعة كذلك ستسعد والدتك بها.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى