أخبار الشرقيةسلايد

اطلاق اسم الشهيد محمد عادل على مدرسة بمنيا القمح

 

كتب | أحمد الدويري

أصدر اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية قراراً بإطلاق إسم الشهيد «محمد عادل فؤاد عبدالله إبراهيم»  على مدرسة الحرية الإبتدائية مركز منيا القمح التابعة لإدارة منيا القمح التعليمية.

أكد محافظ الشرقية أن إطلاق إسم الشهيد على المدرسة يأتي تخليداً لذكراه الطاهرة وتقديراً لما قدمة من تضحيات غالية من أجل الدفاع عن أمن وإستقرار البلاد مؤكداً على ضرورة تلبية مطالب أسر الشهداء تقديراً لما قدمه أبنائهم من دماء ذكية وطاهرة للدفاع عن الوطن الغالي.

اطلاق اسم الشهيد محمد عادل على مدرسة بمنيا القمح

كانت أسرة الشهيد قد تقدمت بطلب لمكتب خدمة المواطنين بديوان عام المحافظة لإطلاق إسم الشهيد على مدرسة الحرية الابتدائية التابعة ﻹدارة منيا القمح التعليمية لتقوم إدارة الوحدات المحلية بالديوان العام بمخاطبة رئاسة المركز بإتخاذ الاجراءات اللازمة نحو تلبية طلب الأسرة وبعد موافقة مديرية التربية والتعليم ومجلس أمناء وأباء ومعلمين المدرسة ليصدر قرار المحافظ بإطلاق إسم الشهيد محمد عادل فؤاد عبدالله إبراهيم – على مدرسة الحرية الابتدائية مركز منيا القمح .

ويذكر أن الشهيد من قيادة الجيش الثالث الميداني والمتوفي بتاريخ 14 / 4 /2018.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى