أخبار الشرقية

اعتراض أهالي الصالحية بفاقوس على قرار نقل رئيس الوحدة المحلية

أهالي الصالحية بفاقوس على قرار نقل رئيس الوحدة المحلية 1

كتبت | شهندة برهام

حالة من الغضب الشديد سيطرت على أهالي قرية الصالحية القديمة التابعة لمركز فاقوس وذلك لقيام   رئيس مجلس مدينة فاقوس اللواء أيمن جبريل بنقل رئيس الوحدة المحلية لقرية الغزالي وقام المواطنين بالتجمهر أمام الوحدة المحلية إعتراضاً على هذا القرار .

ويقول عبدالله العربى أبوالعمايم أحد المواطنين أن رئيس المدينة قام بنقل رئيس الوحدة المحلية رغم أنه يعتبر من أفضل رؤساء الوحدات المحلية التي مرت على القرية ويقوم بمهامه ويقدم الخدمات للمواطنين كما أنه يتعاون مع شباب القرية من أجل النهوض بها ومثال للشرف بعيدا عن الفساد والرشاوي.

فيما أبدى  المهندس أحمد درويش إعتراضه الشديد على هذا القرار وصفه بأنه غير صائب ودون سبب وأكد أنهم سيقومون بوقفه إحتجاجية أمام يوان عام المحافظة الأحد القادم مطالبين رئيس مدينة فاقوس بالتراجع عن قراره وعودة أحمد صالح رئيس الوحدة السابق الذي قدم العديد من  الخدمات للمواطنين خلال فترة قصيرة كما تم إرسال 40 فاكس لوزير التنمية المحلية ومجلس الوزراء.

أهالي الصالحية بفاقوس على قرار نقل رئيس الوحدة المحلية 3 أهالي الصالحية بفاقوس على قرار نقل رئيس الوحدة المحلية 4أهالي الصالحية بفاقوس على قرار نقل رئيس الوحدة المحلية 2

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى