أخبار الشرقية

اعترافات صادمة من قاتل مسنة وحفيدتها بالشرقية

الشرقية
اعترافات صادمة من قاتل مسنة وحفيدتها بالشرقية

كتب | شادي زعبل

جريمة هزت محافظة الشرقية بعدما استيقظ أهالي مركز ديرب نجم، على خبر مقتل مسنة وحفيدتها داخل شقتهما .

وتمكن فريق من البحث الجنائي يرأسه الرائد «عبد المنعم علاء» رئيس مباحث ديرب نجم من حل لغز هذه القضية و تم القبض على المتهم وتبين أنه صديق نجلها الأكبر، وتم القبض عليه.

كما تم إحالته لنيابة ديرب نجم للتحقيق معه برئاسة جمعة الششتاوي، مدير النيابة، وبإشراف المستشار محمد القاضي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية.

اقرأ أيضاً: حل لغز مقتل مسنة وحفيدتها بالشرقية داخل منزلهم

وجاءت اعترافات المتهم صادمة حيث قال« إ.ص» 30 سنة، سائق، مقيم ديرب نجم، أمام جهات التحقيق بـ الشرقية، برئاسة جمعة الشتاوي، مدير النيابة، وبإشراف المستشار محمد القاضي، المحامي العام لنيابات الجنوب، بقيامه بارتكاب واقعة مقتل بائعة فكاهة وتبلغ من العمر 63 سنة وحفيدتها التي تبلغ من العمر 3 سنوات.

وقال المتهم في التحقيقات، إنه صديق نجل المجني عليها، وكان دائم التردد عليه في المنزل لزيارته، وإنه كان على علاقة غير شرعية مع المجني عليها لأنه غير متزوج، وليلة الحادث كان عندها، وطلبت منه أن يتزوجها عرفيا، فرفض فهددته بإفصاح الأمر أمام أبنائها وأشقائه، فما كان منه إلا أن تخلص منها، بضرها بالشاكوش وضلفة شباك، وتخلص من الطفلة بنفس الطريقة لأنها شاهدته أثناء ارتكابه الواقعة.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى