أخبار العالم

اعترافات عريف الشرطة قاتل زميله ببورسعيد

اطلاق نار

اعترف «وائل .أ» عريف شرطة من قسم شرطة الزهور بمديرية أمن بورسعيد والمتهم بقتل زميله «عماد .ع» بأنه فور استلامه للسلاح الآلى لحراسة بوابة القسم توجه إلى الاستراحة الكائن بها المجنى عليه، وأطلق علية 4 رصاصات من سلاحه الآلى حتى سقط سريعا، وذلك لوجود خلافات دائمة بينهما وتتمثل بقيام المجنى عليه بالسخرية منه أمام زملائه.

يذكر أن قسم شرطة بورسعيد شهد أمس قضية قتل مروعة داخل استراحة القسم، عندما سمع أفراد الأمن طلقات رصاص انطلقت من السلاح الآلى للعريف شرطة «وائل . أ» من قوة القسم أودت بحياة الشرطى «عماد» أثناء تواجده بالاستراحة وسط بركة من الدماء.

وتمكنت القوات من إلقاء القبض على الجانى قبل محاولة الفرار من داخل قسم شرطة الزهور وسط حالة من الغضب انتابت زملاءه من أفراد الشرطة .
وانتقل على الفور اللواء «إبراهيم الديب» ، مدير إدارة البحث الجنائى ، والعميد «سعيد شكرى» ، رئيس المباحث الجنائية بمديرية الأمن ببورسعيد ومباحث الرائد محمد مسعد رئيس مباحث الزهور .

وأكدت مصادر أن المجنى علية داخل استراحته أصيب بطلقة بالرأس والرقبة وطلقتين بالبطن أودت بحياته فى الحال وتم نقله إلى مشرحة مستشفى الزهور .

وتحرر المحضر اللازم واتخاذ الإجراءات القانونية وإخطار النيابة العامة التى أمرت بانتداب الطب الشرعى لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، حيث أكد التقرير إصابته بطلق نارى بالبطن أدى إلى نزيف دموى ولفظ أنفاسه .

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى