أخبار مصرسلايد

حادث الإسماعيلية .. اعترافات مثيرة لـ دبور وتمثيله للحادث أمام النيابة العامة

اعترافات مثيرة لـ دبور وتمثيله للحادث
اعترافات مثيرة لـ دبور وتمثيله للحادث

اعترافات مثيرة لـ دبور وتمثيله للحادث.. قال المتهم المعروف بـ “دبور” في شهادته أمام النيابة العامة ، اليوم الثلاثاء ، إنه كان يعمل مع شقيق الضحية حسن ، في محل للأثاث المستعمل منذ 3 سنوات.

اعترافات مثيرة لـ دبور وتمثيله للحادث

وأضاف القاتل في تحقيقات النيابة أنه عند خروجه من المصحة اكتشف أن المجني عليه اعتدى على والدته وشقيقته فقرر الانتقام لشرفه أمام الجميع.

وكانت النيابة العامة قد أمرت باحتجاز عبد الرحمن الملقب بـ “دبور” لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيق ، بعد أن قتل عاملاً في ساحة عامة بالإسماعيلية ،

وشوه جسده. واستمعت نيابة الإسماعيلية لأقوال المتهمين في حادثة ذبح شخص وفصل رأسه عن جسده بشارع البحري بحي ثاني وحمل رأسه.

شاهد أيضًا: “عليه عفريت”.. شهود عيان يروون تفاصيل مثيرة في حادث الإسماعيلية

وقام الجاني بتمثيل الجريمة برمتها وسط إجراءات أمنية مشددة وبحضور قيادات أمنية في مكان الحادث وكيف تمت مراقبة المجني عليه وضربه

أثناء شرائه الطعام ومثل الطعنات والضربات التي تلقاها المجني عليه ثم ذبحه وفصل رأسه عن جسده.

وسادت حالة من الحزن والدهشة بين أهالي منطقة بلباسة بالحي الثاني بالإسماعيلية بعد ذبح جارهم “أحمد” بوحشية على يد شخص وثيق الصلة به.

وأعرب إبراهيم من سكان منطقة بلاباسة التي يسكنها الضحية ، عن حزنه الشديد لما حدث لابن منطقته في غيابهم ،

خاصة بعد أن ادعى القاتل أن الضحية اغتصب والدته ، مؤكدًا أن هذا غير صحيح, لأن الضحية كان يتمتع بسمعة طيبة ولم يرتكب طوال حياته أي أعمال غير مشروعة.

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى