أخبار الشرقية

اعتصام مفتوح للعاملين بمشروع النقل الداخلى بالشرقية

,محاولة اقتحام المبنى,تظاهر,تجمعر,اعتصام

كتب – أحمد هاشم

أعلن عشرات العاملين بمشروع النقل الداخلي بمحافظة الشرقية اعتصاماً مفتوحاً بمبني المحافظة احتجاجا على حرمانهم من الحافز والاجازات أسوة بزملائهم في جميع مصالح الدولة.

وطالب المحتجين بتثبيت جميع العاملين بمشروع النقل الداخلي بالمحافظة ، وصرف الحافز الـ200% مثل جميع العاملين بالدولة.

وقال “أحد العاملين” نحتاج لدعم مشروع النقل بمبلغ 30 مليون جنيه لشراء 50 ميكروباص بمبلغ عشرة ملايين جنيه ، وشراء 20 اتوبيس بمبلغ 6 مليون جنيه ، وأربعة ملايين جنيه لشراء قطع غيار للسيارات لتجديد وإصلاح سيارات المشروع ، وإيداع عشرة ملايين جنيه بأحد البنوك باسم العاملين بالمشروع لصرف مرتبات العاملين من العائد بالاضافة للايرادات ، وذلك لعدم الحاجة لمشروع المحاجر الذي نتقاضي منه الراتب الشهري وعدم احتياجنا إليه.

فيما أكد المحتجون أنهم كانوا يعملون بمشروع النقل الداخلي منذ عشرات السنين وكان يحقق دخلا للمحافظة، إلا أنه تعرض إلى خسائر مادية في السنوات الخمس الأخيرة، بسبب إدارة المشروع التي كانت تستغل سيارات المشروع لأعمال خاصة.

جدير بالذكر أن الدكتور عزازي علي عزازي محافظ الشرقية قد أصدر قراراً منذ شهرين بصرف حافز إثابة بقيمة 200% من الأجر الأساسي لعمال مشروع النقل الداخلي “المصفى” بقرار من المستشار يحيى عبد المجيد محافظ الشرقية الأسبق. ولم يصرف شيء حتي الآن

المصدر:الشرقية اون لاين

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى