أخبار العالم

اعتقال زوجة السفير اليوناني وعشيقها بالبرازيل

%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%B1%D8%B7%D8%A9 %D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D8%B2%D9%8A%D9%84%D9%8A%D9%88

اعتقلت الشرطة البرازيلية زوجة سفير«اليونان» لدى البرازيل وعشيقها المفترض بتهمة قتله فيما وصفتها السلطات بـ«جريمة عاطفية» مخططة، حسبما أفادت شرطة مدينة ريو دي جانيرو.

وقالت الشرطة لوسائل الإعلام في مؤتمر صحفي إنه تم اعتقال فرانسوا دي سوزا اوليفيرا وضابط الشرطة العسكرية سيرجيو جوميز بتهمة قتل السفير كيرياكوس اميريديس، الذي عثر على جثته أول أمس الخميس. كما تم اعتقال ابن عم جوميز لمشاركته في الجريمة.

وبحسب ما ورد عبر أحد المواقع الأخبارية الأجنبية أن أميريديس، 59 عاما مفقودة وفقًا لتقارير صحفية نقلا عن موظفي السفارة وعثر على جثته في محترقة تحت جسر في حي نوفا ايجواكو التابع لمدينة ريو.

ووفقا لتقارير، كان أميريدس يقضى عطلة عيد الميلاد مع أوليفيرا في منزل خاص بعائلتها في نوفا ايجواكو، وتشير التقارير إلى أنه قد شوهد آخر مرة يغادر المنزل في السيارة المستأجرة التي عثر على جثته بداخلها.

ولكن تردد أن المحققين عثروا يوم الجمعة على دم على أريكة في المنزل، وقالت شبكة «جلوبو نيوز» إن جوميز اعترف بارتكاب بالجريمة، وقال إنه أطلق النار على أميريدس بعد مشادة بينهما وأنه هو الذي حمل جثمان السفير بعيدا في السيارة المستأجرة.

وتولى أميريديس الذي شغل منصب قنصل اليونان لدى ريو دي جانيرو فيما بين عامي 2004-2001، منصبه كسفير في العاصمة برازيليا في بداية عام 2016.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى