أخبار العالم

اغتيال عميد شرطة برصاص مسلحين أمام منزله بالعريش

مقتل 20 مسلحا في شمال سيناء بقصف جوي

 

قال مصادر أمنية وشهود عيان، الجمعة، إن مسلحين مجهولين أطلقوا النار على ضابط شرطةبرتبة عميد أمام منزله بمنطقة شارع الأزهر بالعريش.

كانت الأجهزة الأمنية بشمال سيناء قد تلقت إخطارًا باستشهاد العميد هشام محمد محمود أبوالعزم، بعد إطلاق مسلحين مجهولين يستقلون دراجة نارية النار عليه، بشارع الأزهر بدائرة قسم شرطة ثان العريش، وإصابته بطلق ناري بالرأس.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى