أخبار الشرقية

الأحد.. محامو الشرقية يختارون مجلس نقابتهم بدون دعم إخوانى

المحامين
كتبت – إيمان مهنا

تستعد نقابة المحامين الفرعية بالشرقية لانتخابات مجلسها الجديد، والتى تنطلق بعد غد، الأحد، والتى يتنافس فيها سبعة مرشحين على منصب النقيب، بالإضافة إلى العشرات من مختلف الأطياف للفوز بـ16 مقعدا بمجلس النقابة، بينهم مقعد واحد للشباب.

ويشهد مقعد النقيب منافسة شرسة بين سبعة من أشهر المحامين بالمحافظة، هم: حسن الصادق، النقيب السابق، وعادل عفيفى، وكيل النقابة، وعاطف جاد، من فاقوس، وأسامة بلال، من ديرب نجم، وعمر جاد، من بلبيس، وياسر الخشاب، و عبد الرءوف عبد اللطيف.

وأكد خالد عبد الهادى، رئيس اللجنة القانونية لحزب الحرية والعدالة بالشرقية، ومرشح عضوية مجلس النقابة عن مركز الزقازيق، فى تصريحات خاصة، أن الحزب لا يدعم أى مرشح لمنصب النقيب، ويقف على مسافة واحدة بينهم، وأضاف عبد الهادى أن الحزب رشح قائمة تحمل اسم لجنة الشريعة الإسلامية للتنافس على 12 مقعداً من 16 مقعداً، بينهم مقعد الشباب الذى رشح له عبد الله فوزى، عضو مجلس النقابة السابق، وآخرون.

وفى سياق متصل يكثف المرشحون من الذين يمثلون مختلف الأطياف الدعاية لأنفسهم، حيث يواصل المحامون فى عقد الندوات واللقاءات الشخصية مع زملائهم لمحاولة كسب أكبر عدد من الأصوات.
المصدر: اليوم السابع

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى