أخبار العالم

الأحد.. موعد إعلان «العليا للإنتخابات» كشوف المرشحين للبرلمان

صوره ارشيفيه
صوره ارشيفيه

ناشدت اللجنة العليا للانتخابات برئاسة المستشار أيمن عباس، الذين تقدموا بأوراق الترشح في انتخابات مجلس النواب ، سواء بالنسبة للمقاعد المخصصة للقوائم أو المقاعد الفردية ، ولم يستوفوا بعض الأوراق ، بسرعة تقديمها إلى لجنة المحافظة المختصة وذلك خلال اليوم ”الجمعة” وغدا ”السبت” لاسيما ما يتعلق منها بالتقارير الطبية التي لم يقدمها 509 مرشحين ضمن أوراق التقديم حتى مساء أمس ”الخميس”.. مؤكدة أن المستشفيات لن تقوم بتقديم تلك التقارير للجنة العليا مباشرة وأنه على أصحاب تلك التقارير الإسراع باستلامها وسرعة تقديمها للجنة.

وقال المستشار عمر مروان المتحدث الرسمي للجنة العليا للانتخابات – في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط – إن اللجنة العليا ستقوم بعد غد ”الأحد” بإعلان الكشوف بأسماء من تم قبولهم من المترشحين في مختلف المحافظات وفقا للإجراءات والشروط والقواعد المقررة، على أن يعقب ذلك فترة تقديم الطعون على قرارات لجان فحص طلبات الترشح ولمدة 3 أيام اعتبارا من بعد غد الأحد وحتى الثلاثاء المقبل.

وأشار المستشار مروان إلى أن محكمة القضاء الإداري سوف تنظر في تلك الطعون وتفصل فيها اعتبارا من الأربعاء المقبل ولمدة 5 أيام.

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى