أخبار العالمسلايد

الأحد..وقفة لمؤيدى مبارك أمام دار القضاء

1621450458533b4a96قرر مؤيدو الرئيس السابق “محمد حسني مبارك” تنظيم وقفة احتجاجية يوم الأحد المقبل أمام محكمة النقض بدار القضاء العالى أثناء نظر النقض المقدم من الدكتور فريد الديب المحامى على الحكم الصادر ضد “مبارك” فى قضية قتل المتظاهرين, والتى صدر فيها حكم ضده بالأشغال الشاقة المؤبدة.

أكد حسن الغندور جندى الحرس الجمهورى السابق أنه من المقرر أن يشارك فى هذه الوقفة عدد من أبناء مبارك، وحركة أنا آسف ياريس وحركة 4 مايو وحملة الضغط الشعبى لترشيح عمر سليمان .
واأضاف “غندور” أنهم قاموا بدعوة من خلال “الفيس بوك” “تويتر” موقع التواصل الاجتماعى لجميع مؤيدى “مبارك” لمناصرة “الديب” أثناء نظر الجلسة.
كان قد تقدم “فريد الديب” المحامى بالطعن على حكم محكمة الجنايات بمعاقبة الرئيس السابق محمد حسنى مبارك بالأشغال الشاقة المؤبدة فى قضية قتل المتظاهرين أمام محكمة النقض.
أكد الديب خلال طعنه أن الحكم لم يرد على عدد من النقاط المهمة، وبالتالى شابه فساد فى التسيب وقصور فى الاستدلال حيث تجاهل الدفع الخاص بقانون هيئة الشرطة، والذى أكد مسئولية القائد الميدانى عن التصرف فى العمليات الميدانية.
وأشار “الديب” خلال طعنه أمام النقض إلى أن الحكم أيضاً قد شابه فسادا فى الاستدلال حين قام بإصدر قرر بمعاقبة الرئيس والعادلى فى قضية قتل المتظاهرين فى الوقت الذى لم يصدر فيه حكم على مساعدى العادلى

المصدر : الوفد

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى