أخبار الشرقية

“الأحرار” بالشرقية يطالب بلجنة خبراء دولية لمعرفة من أطلق كيماوى بسوريا

بالشرقية يطالب بلجنة خبراء دولية لمعرفة من أطلق كيماوى بسوريا

أكد محمد يعقوب أمين حزب الأحرار بالشرقية، أن محاولة النظام الأمريكى الدموى توجيه ضربة عسكرية للشقيقة سوريا هو محاولة منه للنيل من الأمة العربية، ودعما من هذا الأوباما الإرهابى الذى أنفق أموال دولته فى دعم الإرهاب لفصائل القتل التى زرعها هو وأعوانه فى سوريا وفشل بحمد الله فى زراعتها فى قلب العروبة النابض مصر.

وأضاف يعقوب أن إعلان الرئيس الأمريكى بتوجيه ضربة عسكرية لسوريا تحت ذريعة ضرب الأسد لشعبه بالأسلحة الكيماوية قبل انتهاء جهات محايدة من التحقيقات، لهو اصطناع لحجج واهية ومداراة على مساعدته للإرهاب المنظم الذى يحمل الأجندة الأمريكية لينفذها فى سوريا.

وتعتبر الأمانة أن فصائل الإرهاب والذين يطلقون على أنفسهم الجيش الحر الذين يعملون تحت عبوديتهم لأمريكا هما المسئولون عن إطلاق الأسلحة الكيماوية على الشعب السورى الأبى بعد فقدانهم ومشغليهم أى طريق لنجاح مخططهم.

وأعلن أمين الحزب بالشرقية، أن أمانة المحافظة عقدت اجتماعا طارئا لمناقشة الوضع الراهن ومحاوله أمريكا توجيه ضربة عسكرية لسوريا، وطالبت الأمانة المجتمع الدولى بتشكيل لجنة من خبراء دوليين ومن كافة الدول ذات صلاحية الفيتو، بالإضافة إلى البعض من الدول العربية للوقوف على حقيقة إطلاق الأسلحة الكيماوية على الشعب السورى، وما هى الجهة التى أطلقت الأسلحة الكيماوية.

واتهمت أمانة الحزب أعوان أمريكا أنهم هم من أطلقوا الكيماوى على الشعب السورى العظيم.

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى