أخبار العالم

الأرصاد الجوية تحذر المواطنين

 

السئ

 

توقع الدكتور محمود شاهين مدير إدارة التحاليل بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، حدوث تحسن في حالة الطقس على أن تقل السحب على أغلب المناطق بدأ من اليوم.

وتوقع شاهين، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحويزي في برنامج “هذا الصباح” المذاع عبر فضائية “إكسترا نيوز”، أن يسود طقس معتدل على كل أنحاء الجمهورية حتى شمال البلاد دافئ على الصعيد.

وأكد شاهين انخفاض الرؤية الأفقية بسبب الشبورة المائية، مناشدًا السائقين بتوخي الحذر والقيادة بهدوء خاصة مع موسم عودة المدارس والجامعات، مشيرا إلى أن هناك فرصا لسقوط الأمطار الخفيفة إلى المتوسطة على السواحل الشمالية وبعض محافظات الوجه البحري والقاهرة.

وشدد على أن هذه الأمطار لن تمتد إلى سيناء، موضحًا أن يوم الأحد سيشهد سقوط أمطار غزيرة ومتوقعًا انخفاض الحرارة مرة أخرى نهاية الأسبوع مع توقع سقوط أمطار أكثر غزارة. وحذر شاهين من تخفيف الملابس مشددا على ارتداء الملابس الشتوية الثقيلة متابعًا: “فاضل أكتر من شهر في فصل الشتاء”.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى