أخبار مصرسلايد

البرد راجع.. الأرصاد الجوية تحذر من انخفاض مفاجئ في درجات الحرارة خلال هذه الأيام

الأرصاد الجوية
الأرصاد الجوية

قالت وكيل مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية الدكتورة إيمان شاكر، أن اليوم قد شهد ارتفاع ملحوظ بدرجات الحرارة عن معدل الفترة السابقة بما يصل إلة 6 درجات.

مشيرة غلى أنه من المتوقع أن تعود درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعية غدًا بما يقترب من 26 درجة.

جاء ذلك خلال مداخلة هاتفية لوكيل مركز الاستشعار عن بعد، مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامج “صالة التحرير” المذاع على قناة صدى البلد الفضائية.

الأرصاد الجوية

قالت “شاكر” أنه من المتوقع أن تنتهي الرياح الترابية بشكل تام غدًا، مشيرة إلى أننا في نهاية فصل الشتاء ويتبعه فصل الربيع المعروف برياح الخماسين.

وأكدت أيضًا على أن الطرق آمنة غدًا للسفر، وأنه لا توجد مشكلة أبدًا في السفر خلال هذه افترة.

فيما شددت وكيل مركز الاستشعار عن بعد، على عدم تخفيف الملابس، مؤكد على أنه من المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة مرة أخرى بعد غد لـ23 درجة، وأن يسود طقس بارد ليلًا.

في سياق متصل أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن انكسار الموجة الحارة على البلاد غدًا الخميس.

حيث أنه من المتوقع أن يكون هناك انخفاض كبير في درجات الحرارة على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة وشمال الصعيد، بقيم تتراوح من 6 لـ8 درجات، ليسود البلاد طقس دافئ نهارًا شديد البرودة ليلًا.

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى