أخبار مصرسلايد

ارتفاع أسعار اللحوم بالأسواق الزراعة توضح

ارتفاع أسعار اللحوم
ارتفاع أسعار اللحوم

ارتفاع أسعار اللحوم تداولت بعض صفحات مواقع الفيس بوك خبر رفع سعر لحوم الأبقار والجاموس قبل حلول شهر رمضان.

ونفى الدكتور سيد خليفة نقيب المهن الزراعية ورئيس الارشاد الزراعي بوزارة الزراعة السابق ، ما تردد حول ارتفاع أسعار اللحوم بالأسواق خلال الفترة القادمة، خاصة مع اقتراب شهر رمضان وزيادة الاستهلاك.

حقيقة ارتفاع أسعار اللحوم

وأضاف خليفةـ أنه سيكون هناك ثبات في الأسعار لجميع المنتجات الزراعية والبروتينية بسبب وفرتها طبقا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي.

مشيرا إلى أن الدولة بها إنتاج من اللحوم يكفي لإستهلاك السوق المحلي ، وأن وزارة الزراعة تسعى لتحقيق الاكتفاء الذاتى منها من خلال المشروعات القومية التى تقوم بها القيادة السياسية .

وأوضح نقيب الزراعيين أنه سيكون هناك رقابة على الأسواق من خلال مباحث التموين والتي ستعمل على مراقبة الأسواق للحفاظ على ثبات الأسعار من ناحية ، ومنع الغش التجارى من ناحية أخرى .

وأشار خليفة إلى أنه سيكون هناك دور هام لوزارة الصحة من خلال مديريات الطب البيطري للتأكد من صلاحية المنتجات بالأسواق خاصة مع دخول المواسم مثل شهر رمضان الكريم وزيادة الاقبال على السلع .

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى