أخبار مصرسلايد

أول رد من أهل متحرش المعادي في الصعيد على الواقعة

متحرش المعادي
لا زالت واقعة أمس التي عرفت إعلاميًا باسمي متحرش المعادي وطفلة المعادي، تشغل رواد السوشيال ميديا والمواطنين المصريين بشكل عام.

حيث فجرت القضية سيدة تعمل أخصائية تحاليل بمعمل مقره العقار محل الواقعة، وذلك بعدما نشرت تسجيل كاميرات المراقبة الذي يرصد لحظة تحرش المتهم “م،ج” بالطفلة “س” عمرها أقل من 10 سنوات، وتقوم ببيع المناديل بنطاق ميدان الحرية بالمعادي.

وهو ما اثار غضب وفزع رواد مواقع التواصل، الذين طالبو بسرعة ضبط المتهم وتقديمه للمحاكمة.

وفي استجابة سريعة من النيابة العامة والأجهزة الأمنية تم ضبط المتهم خلال أقل من 10 ساعات من وقوع الحادث، وهو يخضع الآن للتحقيقات معه فيما نسب إليه من اتهامات.

أول رد من أهل متحرش المعادي في الصعيد

لا شك بأن الجريمة قد أثرت على المحيطين بالمتهم وأفراد عائلته، ونقلًا عن موقع “ألوان” أن المتهم من عائلة صعيدية من مركز طما بمحافظة أسيوط.

وأن العائلة أعلنت تضررها مما قام به المتهم، خاصةً وأنها لم تعهد من قبل حدوث مثل هذه الأفعال، خاصة أنهم يتسمون بطابع صعيدي لا يقبل الأخطاء التي تتعلق بالأخلاق.

اقرأ أيضًا لمزيد من المعلومات: طفلة المعادي تدخل في نوبة بكاء أثناء تمثيل واقعة التحرش “فيديو”

حيث يقول أحد أقارب المتهم، والذي طلب عدم ذكر اسمه نظرًا لحساسية القضية، أنه تربطه بالمتهم صلة قرابة من الدرجة الأولى ويقطن في قرية العائلة في مركز طما بمحافظة أسيوط.

وأنه لم ير المتهم منذ أن كان في عمر الثانية عشر، قائلًا: كان بيجي وهو صغير مع أبوه يزورونا هنا، لأن أخوات أبوه متجوزين كلهم هنا في القرية.

مشيرًا إلى أن ما قام به المتهم يعد انتهاك لا يمكن أن يقبله أحد على بناته، وأن العادات والتقاليد ترفض هذه التصرفات.

قائلًا: بعد اللي عمله احنا اتبرينا منه خلاص.. لدرجة ان فرح ابن عمه هيتم في ميعاده بعد بكره ولا كأن حاجه حصلت، لأنه ميستحقش نزعل عليه بعد اللي عمله ده.

مؤكدًا على أنه تجمعه بأسرة المتهم علاقة قوية، وأنه قريب الصلة منهم، قائلًا: كنت ديمًا بطمن علي اخواته البنات وبسأل عليهم، خصوصًا بعد ما أبوهم توفي.

واستطرد: اللي حصل احرج العائلة كلها خصوصا بعد نشر الفيديو وتسميته باسم متحرش المعادي ، الموضوع صعب بالنسبة ليا خصوصًا إننا صعايدة، لكن هو ميستحقش نزعل علي اللي حصل له لأنه مرمط سمعتنا في الأرض، ومنقبلش علي بناتنا اللي عمله ده.

اقرأ أيضًا: تعليق غريب وصادم من متحرش المعادي أثناء استجوابه أمام النيابة

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى