أخبار العالمسلايد

الأرصاد الجوية تحذر من طقس 48 ساعة المقبلة

الأرصاد الجوية
حالة الطقس

كتبت | هدير هشام

كشف خبراء هيئة الأرصاد الجوية عن توقعاتهم لطقس 48 ساعة لمقبلة، وسيكون طقس الخميس لطيفًا على السواحل الشمالية، مائلًا للحرارة على الوجة البحري والقاهرة وشمال الصعيد، وشديد الحرارة على جنوب الصعيد.

ووصلت درجات الحرارة على السواحل الشمالية 29 -24، القاهرة الوجة البحري 33- 24، بينما وصلت لـ35 – 23 درجة على شمال الصعيد، و42 درجة على الجنوب.

ووصلت نسب الرطوبة على السواحل الشمالية لتسجل 90%، و85% على القاهرة، وتراوحت بين 70% و30 على جنوب سيناء وشمال وجنوب لاصعيد.

اقرأ أيضًا: الأرصاد الجوية تحذر المواطنين من هذا الأمر

وأكدت هيئة الأرصاد أن طقس الجمعة سيكون لطيفًا على السواحل الشمالية، مائلًا للحرارة على الوجة البحري والقاهرة وشمال الصعيد شديد الحرارة على جنوب الصعيد.

ومن المتوقع أن تصل درجات الحرارة على السواحل الشمالية 29 -24، القاهرة الوجة البحري 33- 24، بينما وصلت لـ35 – 23 درجة على شمال الصعيد، و42 درجة على الجنوب.

ووصلت نسب الرطوبة على السواحل الشمالية لتسجل 90%، و85% على القاهرة، وتراوحت بين 70% و30 على جنوب سيناء وشمال وجنوب لاصعيد.

ومن جانبه ناشد رئيس الهيئة الأرصاد الجوية السائقين والتلاميذ المتوجهين للمدارس توخي الحذر من الشبورة المائية، والقيادة بهدوء وتجنب السرعات الزائدة، والتلاميذ بالالتزام بأماكن عبور المشاة والحذر أثناء عبور الطرق السريعة بسبب الشبورة على الطرق.

زر الذهاب إلى الأعلى