أخبار العالم

الأرصاد الجوية تعلن عن حالة طقس الثلاثاء 30 يوليو

الأرصاد تكشف طقس الخميس 11 رمضان
الحرارة

كتب | أحمد الدويري

قال الدكتور أحمد عبدالعال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إن طقس غدا الثلاثاء، سيكون معتدلًا على السواحل الشمالية، حار رطب على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد في النهار، بينما تنخفض درجات الحرارة قليلا في الليل.

اقرأ أيضاً: الأرصاد تحذر المواطنين من هذا الأمر

وأضاف عبدالعال، أن الشبورة المائية صباح غدٍ الثلاثاء، ستتسبب في قلة الرؤية، مؤكدًا أن درجة الحرارة العظمى في القاهرة ستبلغ 38 درجة والصغرى 25 درجة، وفي الإسكندرية ستكون درجة الحرارة العظمى 32 بينما تصل الصغرى 26 درجة، وفي مطروح العظمى 31 درجة والصغرى 23 درجة، وفي سوهاج العظمى 40 درجة والصغرى 25 درجة، وفي قنا العظمى 40 درجة والصغرى 26 درجة، وفي أسوان العظمى 41 درجة والصغرى 29 درجة.

وجهت هيئة الأرصاد الجوية تحذيراً هاماً اليوم للمواطنين بشأن حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم وغداً مؤكدةً أن هناك ارتفاع في الحرارة .

وقال الدكتور أحمد عبدالعال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إنه يسود طقس معتدل على السواحل الشمالية، حار على القاهرة والوجه البحري، شديد الحرارة على الصعيد.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى