أخبار مصرسلايد

“سحب وأمطار تستمر يومين”.. الأرصاد الجوية تكشف عن الطقس لمدة 6 أيام

الأرصاد الجوية تكشف عن طقس الأيام الستة المقبلة
الأرصاد الجوية تكشف عن طقس الأيام الستة المقبلة

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس خلال المدة من غدا الخميس الموافق 9 سبتمبر حتى يوم الثلاثاء الموافق 14 سبتمبر، في بيان لها عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك.

الأرصاد الجوية تكشف عن طقس الأيام الستة المقبلة

وقالت الأرصاد أنه من المتوقع أن يسود طقس حار رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، مائل للحرارة رطب على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، بينما يكون الطقس معتدل ليلا على جميع الأنحاء.

وأضافت الأرصاد في بيانها، أن تكون هناك شبورة مائية في الصباح الباكر وتستمر حتى الساعة 7 صباحا، وذلك على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى محافظات الوجه البحري والقاهرة الكبرى والسواحل الشمالية.

واستكملت الهيئة أنه من المتوقع أيضا ظهور السحب المنخفضة في الصباح الباكر على محافظات الوجه البحري والقاهرة والسواحل الشمالية، مما يعمل على تلطيف الجو صباحا.

وحذرت الأرصاد من يومي الخميس والجمعة 9و10 سبتمبر، وقالت هناك فرص لسقوط أمطار خفيفة على شمال الدلتا والسواحل الغربية “العلمين، السلوم، مطروح، كفر الشيخ، الإسكندرية، والبحيرة” وذلك على فترات متقطعة، بنسبة 30:40%.

 

 

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى