أخبار العالمسلايد

الأرصاد الجوية تكشف عن طقس الجمعة 8 نوفمبر 2019

 

الطقس
الطقس

كتب | أحمد الدويري

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن تفاصيل طقس الجمعة 8 نوفمبر 2019.

حيث كانت البلاد قد شهد أواخر الشهر الماضي، موجة من الطقس السيئ والأمطار الشديدة ضرب أغلب محافظات الجمهورية، وبعدها وحتى الآن تشهد البلاد ارتفاع طفيف في درجات الحرارة تحديدًا في ساعات النهار، مع برودة في أخر الليل.

وعن طقس الجمعة 8 نوفمبر 2019، أكدت الهيئة أن الطقس معتدل شمالا حتى شمال الصعيد، أما جنوب الصعيد فهو مائل للحرارة نهارًا بارد ليلاً.

اقرأ أيضًا الأرصاد الجوية توجه نصائح هامة للمواطنين بشأن الطقس

أما بخصوص الشبورة المائية صباحًا فتقل على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، تكون كثيفة على بعض المناطق، وتظهر السخب المنخفضة والمتوسطة على أغلب الأنحار يصاحبها سقوط أمطار على بعض المناطق من السواحل الشمالية وجنوبًا على مدينتي حلايب وشلاتين والرياح أغلبها شمالية شرقية معتدلة.

وعن حالة الموج في البحر المتوسط فهو خفيف إلى معتدل وارتفاعه من 1 إلى 1.5 متر، والرياح السطحية شمالية شرقية أما عن حالة البحر الأحرمر فهو خفيف إلى معتدل وارتفاعه من 1 إلى 1.5 والرياح السطحية شالية غربية.

أما عن درجات الحرارة المتوقعة غدا، القاهرة العظمى 29 درجة والصغرى 20 درجة، والإسكندرية العظمى 27 والصغرى 20 درجة، ومطروح العظمى 26 درجة والصغرى 14 درجة، وسوهاج العظمى 30 درجة والصغرى 15 درجة، وقنا العظمى 30 درجة والصغرى 15 درجة، وأسوان العظمى 31 درجة والصغرى 18 درجة.

زر الذهاب إلى الأعلى