أخبار مصر

الأرصاد تحذر سكان هذه المناطق من سقوط أمطار نهاية اليوم

الأرصاد تحذر
الأرصاد تحذر

الأرصاد تحذر سكان هذه المناطق .. قالت الدكتورة إيمان شاكر، وكيل مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية، إن الطقس يشهد حالة من التحسن في الأحوال الجوية بدأت منذ يوم السبت الماضي، حيث انعدمت فرص سقوط الأمطار على معظم أنحاء الجمهورية.

الأرصاد تحذر سكان هذه المناطق من الأمطار

وأشارت “إيمان”، خلال لقاء خاص ببرنامج “الآن” المذاع عبر فضائية “إكسترا نيوز”، اليوم الإثنين، إلى أن درجات الحرارة عادت لمعدلاتها الطبيعية في هذا التوقيت من العام، منوهة بأنه مع نهاية اليوم ستكون هناك فرص لسقوط أمطار على بعض المناطق وهى السلوم ومطروح على وجه التحديد.

وأضافت وكيل مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية، أنه من المتوقع عودة سقوط الأمطار غدا على السواحل الشمالية وستكون أمطار متوسطة الشدة.

استعرض برنامج “صباح الخير يا مصر”، الذي يعرض عبر القناة الأولى، اليوم الثلاثاء، حالة الطقس اليوم الإثنين، إذ يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يكون الطقس مائلًا للدفء على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال وجنوب الصعيد.

ويتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أيضًا، أن يكون الجو باردًا في فترة الليل على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية، ومائلًا للبرودة على جنوب سيناء، وشديد البرودة على شمال وجنوب الصعيد.

مع تكون شبورة مائية صباحا على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة وشمال الصعيد وأمطار خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية الغربية في السلوم ومطروح، وهذا بيان بدرجات الحرارة في بعض المحافظات الجمهورية:

درجات الحرارة

القاهرة العظمى 22 والصغرى 13
الإسكندرية العظمى 22 والصغرى 13
مرسى مطروح العظمى 22 والصغرى 12
بورسعيد العظمى 21 والصغرى 15
دمياط العظمى 21 والصغرى 15
الإسماعيلية العظمى 23 والصغرى 12
السويس العظمى 22 والصغرى 13
العريش العظمى 21 والصغرى 14
طابا العظمى 20 والصغرى 15
سانت كاترين العظمى 16 والصغرى 3
شرم الشيخ العظمى 25 والصغرى 17
الغردقة العظمى 24 والصغرى 15
الفيوم العظمى 22 والصغرى 10
بني سويف العظمى 22 الصغرى 10

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى