أخبار العالم

الأرصاد تحذر من انتشار هذا الأمر خلال الأيام المقبلة

 

الطقس
الطقس

كتب | أحمد الدويري

حذر الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، من انتشار الشبورة المائية الكثيفة على الطرق القريبة من المزروعات والمسطحات المائية، في بدء الصباح وذلك خلال الأيام المقبلة، ناصحًا سائقي المركبات بضرورة توخي أقصى درجات الحذر أثناء القيادة، واتباع تعليمات المرور.

وأوضح خلال مداخلة هاتفية لفضائية إم بي سي مصر، أن هناك استقرار في الأحوال الجوية خلال الأيام المقبلة، حيث تتراوح درجات الحرارة ما بين 36 و37 درجة مئوية، مع وصول نسبة الرطوبة إلى 80%.

اقرأ أيضًا الأرصاد تحذر المواطنين من طقس الـ 3 أيام المقبلة

ومن المتوقع أن تسجل الحرارة على السواحل الشمالية الغربية تكون العظمى 32 والصغرى 23، وعلى السواحل الشمالية الشرقية وشمال سيناء تكون العظمى 32 والصغرى 24.

أما على القاهرة والوجة البحري، فأشارت الأرصاد الجوية بأنه من المتوقع أن تكون العظمى 36 والصغرى 25، وعلى جنوب سيناء والغردقة تكون 37 للعظمى والصغرى 28، أما على شمال الصعيد تكون 39 للعظمى والصغرى 26، وعلى جنوب الصعيد وحلايب وشلاتين 42 للعظمى و 29 للصغرى.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى