أخبار العالمسلايد

الأرصاد تعلن ارتفاع الرطوبة إلى 90 % خلال الأيام المقبلة

كتب | أحمد الدويري

أعلنت الهيئة العامة للإرصاد الجوية حالة الطقس خلال الـ3 أيام المقبلة الأحد- الإثنين – الثلاثاء.

وأكدت الهيئة أن طقس اليوم الأحد، معتدل على السواحل الشمالية حار رطب على القاهرة والوجة البحري وشمال الصعيد شديد الحرارة على جنوب الصعيد، كما تقل الرؤية في الصباح الباكر بسبب الشبورة المائية.

وتصل درجات الحرارة على السواحل الشمالية 31 – 24 درجة وعلى القاهرة 36 – 25، وعلى شمال الصعيد 37 – 26، بينما تصل على جنوب الصعيد 40 – 29 درجة.

اقرأ أيضًا الأرصاد الجوية تحذر من هذا الأمر مع بداية الشهر الجديد

وتصل نسب الرطوبة على السواحل الشمالية والجنوبية 90%، و85% على القاهرة، و50% على الصعيد، على ن تكون الظاهرة الأكثر تأثيرا في طقس الأحد الشبورة المائية ونشاط الرياح على بعض المناطق.

وأضافت الهيئة عبر الموقع الإلكتروني، أن طقس الاثنين سيكون معتدل على السواحل الشمالية حار رطب على القاهرة والوجة البحري وشمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، كما تقل الرؤية في الصباح الباكر بسبب الشبورة المائية.

وتصل درجات الحرارة على السواحل الشمالية 31 – 24 درجة وعلى القاهرة 35 – 25، وعلى شمال الصعيد 37 – 26، بينما تصل على جنوب الصعيد 41 – 29 درجة.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى