أخبار مصرسلايد

“ارجعوا تقلوا تاني” الأرصاد تعلن حالة الطقس اليوم السبت 9 ابريل 2022

الأرصاد تعلن حالة الطقس اليوم
الأرصاد تعلن حالة الطقس اليوم

الأرصاد تعلن حالة الطقس اليوم السبت.. أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن هبوب رياح جنوبية نشطة محملة بالرمال والأتربة على جنوب غرب البلاد، كانت نتيجتها انخفاض الرؤية على محافظة مرسى مطروح وصلت إلى 1000 متر ودرجة الحرارة إلى 41 درجة

وحذرت الأرصاد من البدء في انخفاض درجات الحرارة على السواحل الغربية عند دخول الهواء الشمالي. فيما يصل الانخفاض في درجات الحرارة بمحافظات القاهرة الكبرى وشمال الصعيد اليوم السبت.

الأرصاد تعلن طقس اليوم السبت

وكشفت هيئة الأرصاد الجوية أنه من اليوم السبت الموافق 9 أبريل 2022 وعلى مدار الأسبوع القادم تشهد شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد انخفاضًا في درجات الحرارة، وحذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المواطنين من الطقس ليلا.

الأرصاد تعلن حالة الطقس اليوم السبت.. وكشفت الأقمار الصناعية الخاصة بهيئة الأرصاد الجوية تأثر البلاد بكتلة هوائية شمالية غربية تتسبب في انخفاض درجات الحرارة، ليسود طقس ربيعى مائل الحرارة نهارا مائل للبرودة في فترات الليل والصباح الباكر.

الأرصاد تعلن حالة الطقس اليوم

ومن المتوقع أن تسجل القاهرة اليوم خلال ساعات النهار 32 درجة مئوية 15 ليلا. أما محافظات السواحل الشمالية فمن المتوقع أن تسجل 23 والصغرى 16.

وتوقع خبراء الأرصاد سقوط الأمطار الخفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية على فترات متقطعة. وحذرت الأرصاد المواطنين من تخفيف ملابسهم خلال ساعات الليل والصباح الباكر نظرا لانخفاض درجات الحرارة عن ساعات الذروة.

الأرصاد تعلن حالة الطقس اليوم السبت.. وتتوافر فرص تكون الشبورة المائية خلال الساعات الأولى من صباح اليوم (من الرابعة حتى الثامنة صباحًا) على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء. ويتوقع خبراء الأرصاد نشاط الرياح من نفس اليوم على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

848485

ويتوقع خبراء الأرصاد نشاط الرياح اليوم على مناطق من القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحرى وغرب البلاد وجنوب الصعيد وقد تكون مثيرة للرمال والأتربة على فترات متقطعة.

ويعتدل الطقس ليلا على جنوب سيناء وجنوب سيناء، لطيف على شمال الصعيد.
وحذرت الأرصاد المواطنين من تخفيف ملابسهم خلال ساعات الليل والصباح الباكر نظرا لانخفاض درجات الحرارة عن ساعات الذروة.

الأرصاد تعلن حالة الطقس اليوم السبت.. ويتوقع خبراء الأرصاد نشاط الرياح من اليوم على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

درجات الحرارة اليوم السبت

وحول درجات الحرارة المتوقعة على بعض المحافظات اليوم السبت كما يلي:
  • القاهرة والوجه البحرى 28-16
  • السواحل الشمالية 24-15
  • جنوب سيناء 34-23
  • شمال الصعيد 34-18
  • جنوب الصعيد 41-24

زر الذهاب إلى الأعلى