أخبار مصر

الأرصاد تعلن طقس الساعات المقبلة وتحذير لهذه المناطق

تعلن طقس الساعات المقبلة وتحذير لهذه المناطق

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية أن طقس اليوم الأربعاء مائل للحرارة رطب على القاهرة والوجه البحري وبالنسبة للصعيد فالطقس حار، وتزداد الحرارة على كلا من جنوب الصعيد وجنوب سيناء نهارا، معتدل على السواحل الشمالية.

وأضافت هيئة الأرصاد الجوية أن الطقس في ساعات الليل، سيكون لطيف على السواحل الشمالية والقاهرة ومحافظات الوجه البحري، معتدل على جنوب الصعيد ومحافظة جنوب سيناء.

كما حذرت الهيئة سائقي السيارات على الطرق السريعة من الشبورة المائية صباحا على السواحل الشمالية والقاهرة ومحافظات الوجه البحري.

وتابعت الهيئة أن زيادة الإحساس بحرارة الطقس الشديدة على القاهرة ومحافظات الوجه البحري يرجع إلى ارتفاع نسب الرطوبة، والرياح معتدلة تنشط على شمال وجنوب الصعيد، وتكون مثيرة للرمال والأتربة على جنوب غرب البلاد.

وتابعت هيئة الأرصاد الجوية أن السحب الركامية تشهد حالة من التطور على مناظق متفرقة من محافظة جنوب سيناء، خاصة منطقة شمال سانت كاترين وسلاسل جبال البحر الأحمر، إضافة إلى المنطقة الجنوبية الغربية للبلاد.

وأشارت: أنه من المتوقع أن يصاحب السحب الركامية سقوط أمطار متوسطة تصل للرعدية على بعض المناطق.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى