أخبار العالمسلايد

الأرصاد تعلن طقس 3 أيام المقبلة وموجة الصقيع يوم الإثنين

الطقس
درجات الحرارة

كتبت | هدير هشام

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عبر الموقع الرسمي لها توقعات لطقس الـ72 ساعة المقبلة، بأن يسود مائل للدفء على شمال البلاد حتى القاهرة وشمال الصعيد.

وسيكون الطقس دافئ على جنوب الصعيد نهارًا بارد ليلا ويصل لحد الصقيع في وسط سيناء وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد.

-كما تقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا على مناطق من شمال البلاد حتى شمال الصعيد تكون كثيفة أحيانا والرياح معتدلة يوم السبت.

-أما طقس الأحد فيتوقع أن يكون الطقس مائل للدفء على شمال البلاد معتدل على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد دافئ على جنوب الصعيد نهارا بارد ليلا ويصل للصقيع على المزروعات بوسط سيناء، وتقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا على مناطق من شمال البلاد.

اقرأ أيضًا: توجيهات جديدة من الأرصاد للمواطنين بشأن طقس 48 ساعة مقبلة 

-وفيما يتعلق بطقس الاثنين بأن يكون الطقس مائل للدفء على شمال البلاد معتدل على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد دافئ على جنوب الصعيد نهارا بارد ليلا وتقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا على مناطق من شمال البلاد حتى شمال الصعيد.

وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد تكون متكاثرة على السواحل الشمالية يصاحبها سقوط الأمطار هناك والرياح معتدلة تنشط على شمال وشرق البلاد.

زر الذهاب إلى الأعلى