أخبار مصر

72 ساعة .. الأرصاد تكشف أماكن سقوط الأمطار الرعدية

679fe923 ac6d 4e78 b08c 5cdd8d5e0aaf

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية بخصوص حالة الطقس للثلاث أيام القادمة بدء من اليوم الأحد الموافق 26 يوليو وحتى يوم الثلاثاء الموافق 28 يوليو الحالي ومن المتوقع أن يكون طقس غدا مائل للحرارة رطب في فترة النهار ويكون طقس لطيف في فترة الليل على معظم الأنحاء.

هيئة الأرصاد الجوية تعلن عن حالة طقس 72 ساعة قادمة:

ويكون ذلك مع تكون الشبورة المائية في فترة الصباح وتكون الرياح معتدلة وقد تنشط أحيانا على خليج السويس فيعمل على اضطراب في حركة الملاحة البحرية بينما يكون طقس يوم الاثنين والثلاثاء طقس حار رطب في فترة النهار ويكون طقس لطيف في فترة الليل.

وذلك مع تكون الشبورة المائية في فترة الصباح وتكون الرياح معتدلة على بعض المناطق مع توقعا بسقوط أمطار خفيفة على مناطق متفرقة وقد تكون أمطار رعدية أحيانا على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب الصعيد.

اقرأ أيضًا ظاهرة مناخية تضرب البلاد قبل عيد الأضحى … وتحذيرات عاجلة 

بينما تكون الرياح نشطة فتعمل على اضطراب حركة الملاحة البحرية وتكون الرياح مثيرة للرمال والأتربة على بعض مناطق جنوب الصعيد وبخصوص درجات الحرارة تكون على النحو التالي:

الحرارة يوم الأحد تكون العظمي في القاهرة 35 درجة والصغرى 25 درجة بينما تكون العظمي في الوجه البحري 35 درجة والصغرى 25 درجة.

الحرارة يوم الاثنين تكون العظمي في القاهرة 36 درجة والصغرى 25 درجة وتكون العظمي في الوجه البحري 36 درجة والصغرى 25 درجة.

الحرارة يوم الثلاثاء تكون العظمي في القاهرة 37 درجة والصغرى 26 درجة وتكون العظمي في الوجه البحري 37 درجة والصغرى 25 درجة.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى