أخبار العالم

الأرصاد تكشف طقس أول 48 ساعة من 2019

 

 

أصدرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بيانًا بحالة الطقس المتوقعة لـ48 ساعة المقبلة.

وتوقعت الهيئة أن يكون طقس بارد شمالًا، مائل للبرودة على شمال الصعيد، مائل للدفء على جنوب الصعيد نهارًا، شديد البرودة ليلًا، كما يتوقع أن يتكون الصقيع على المزروعات في وسط سيناء.​

وذكر البيان، أنه من المتوقه ان تتطون الشبورة المائية صباحًا على شمال البلاد، فيما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد، يصاحبها سقوط أمطار على السواحل الشمالية الغربية والمتوسطة والعالية جنوبًا، والرياح معتدلة تنشط على السواحل الشمالية الغربية، وعلى البحر المتوسط، مما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

وفيما يخص طقس الأربعاء، توقع البيان أن تنشط الرياح المثيرة للرمال والأتربة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد وعلى البحر المتوسط، مما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك، ويزيد من الإحساس ببرودة الطقس.

ومن المتوقع – أيضًا – أن يكون الطقس بارد شمالًا، بينما يميل للدفء على جنوب الصعيد نهارًا، شديد البرودة ليلًا، كما يتوقع أن يتكون الصقيع على المزروعات في وسط سيناء.

كما يتوقع أن تتكاثر السحب المتوسطة والمنخفضة على شمال البلاد يصاحبها سقوط أمطار على السواحل الشمالية، تمتد إلى مناطق من الوجه البحري.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى