أخبار مصرتوك شوسلايد

الأرصاد تكشف طقس السبت وتحذر من الليل

الأرصاد تكشف طقس السبت
الأرصاد تكشف طقس السبت

الأرصاد تكشف طقس السبت .. كشفت منار غانم، متنبئ جوي بهيئة الأرصاد الجوية خلال مداخلتها الهاتفية ببرنامج “هذا الصباح” المذاع على قناة “إكسترا نيوز”، طقس اليوم، موضحة: طقس اليوم يشهد حالة من الاستقرار التام، حتى تصل درجات الحرارة اليوم إلى معدلاتها الطبيعية.

الأرصاد تكشف طقس السبت

وأكدت أن درجات الحرارة اليوم تشهد ارتفاعا ملحوظا، حيث تصل درجة الحرارة في القاهرة إلى 30 درجة، والسواحل الشمالية تصل إلى 28، ومحافظات شمال الصعيد 32 درجة.

ونوهت بأن محافظات جنوب الصعيد تشهد ارتفاعا واضحا في درجات الحرارة، حيث تصل إلى 38 درجة، متابعة: طقس اليوم شديد الحرارة على تلك المحافظات، خاصة خلال ساعات النهار.

واستطردت: بالرغم من ارتفاع درجات الحرارة صباحا، إلا أننا سنشعر خلال فترات الليل بانخفاض درجات الحرارة بشكل ملحوظ ليكون الطقس لطيف مائل للبرودة.

وأكملت: نشهد وجود شبورة مائية خلال فترات الصباح الباكر والساعات المتاخرة من الليل، خاصة على الطرق السريعة، ولكنها تتلاشى بداية من الساعة السابعة صباحا.

وفيما يخص فرص سقوط الأمطار، شددت على أن الأيام القادمة لن تشهد أي فرص لـ تساقط الأمطار، نتيجة ارتفاع درجات الحرارة.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى