أخبار العالم

الأرصاد تكشف عن طقس أيام العيد

 

 

الحار

 

 

قدم خبراء هيئة الأرصاد الجوية، عدًدا من النصائح الهامة للمواطنين أثناء قضاء عطلة عيد الأضحى المبارك .

وقال محمود شاهيين ، مدير إدارة التحاليل بهيئة الأرصاد الجوية ، عبر مداخلة هاتفية لبرنامج « هذا الصباح » المذاع بفضائية «اكسترا نيوز » اليوم الجمعة، إن حالة الطقس تكون حول المعدل الطبيعي بالنسبة لدرجات الحرارة والرطوبة 75% على القاهرة والوجه البحري 85% على السواحل الشمالية وهو انخفاض نسبي للرطوبة مقارنته بالأيام السابقة .

وأضاف شاهين ،أن الطقس ممتع جدا خلال فترات الليل ولطيف على كافة أنحاء الجمهورية وهدوء في سرعات الرياح ،مع وجود شبورة مائية في الصباح الباكر تسمح بحركة السفر على كل الطرق السريعة أو الداخلية .

وأشار شاهين، إلى أن  الطقس خلال عطلة العيد سيكون حول المعدلات الطبيعية ودرجات الحرارة طبيعية جدا تتراوح من 35 درجة إلى 37 على القاهرة والسواحل الشمالية تتراوح من 31 إلى 32 درجة، مؤكدا أن الأجواء مهيئة بالاستمتاع بالعيد الأضحى المبارك .

ونصح مدير إدارة التحاليل بهيئة الأصاد الجوية، المواطنين عدم التواجد في الأماكن السيئة التهوية أثناء التجمعات ،وعدم التعرض المباشر لأشعة الشمس لفترات طويلة أثناء ذروة تسجيل أعلى درجات الحرارة على مدار اليوم.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى