أخبار العالمسلايد

الأرصاد: غداً انخفاض درجات الحرارة وأمطار تصل إلى حد السيول في بعض المناطق

 

الأرصاد
الأرصاد

كتب | أحمد الدويري

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد غدا الخميس انخفاض تدريجي بدرجات الحرارة ليسود طقس معتدل شمالاً حتى الوجه البحرى والقاهرة مائل للحرارة على شمال الصعيد وإن ظل شديد الحرارة على جنوب البلاد لطيف فى أول الليل مائل للبرودة فى آخره .

وتوقع الخبراء أيضًا  أن ظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على أغلب الأنحاء يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية الشمالية وسيناء ومدينتى حلايب وشلاتين ومناطق متفرقة على الوجه البحرى والقاهرة  وجنوب البلاد تكون غزيرة ورعدية على بعض المناطق وتصل لحد السيول بجنوب سيناء

وبالنسبة للرياح أغلبها  غربية معتدلة تنشط على شمال وشرق البلاد حتى شمال الصعيد تكون مثيرة للرمال والأتربة كما تنشط على البحر المتوسط مما يؤدى لاضطراب الملاحة البحرية.

أما عن درجات الحرارة المتوقعة غدا الخميس الشرقية 29  بالقاهرة العظمى 29  والصغرى 23 درجة، والإسكندرية العظمى 27 والصغرى 20 درجة ، ومطروح العظمى 25 والصغرى 18 ، وسوهاج العظمى 31 والصغرى 21  ، وقنا العظمى 32 والصغرى 23 ، وأسوان العظمى  37  والصغرى 22 درجة.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى