أخبار الشرقية

الأزهر بالشرقية : الجن موجود في كل مكان ..و على أهالي قرية «المناصافور» العودة إلى الله

11048651_431143137080918_317198402795488917_n

كتب| أحمد الدويري

صرح رئيس المنطقة الأزهرية بالشرقية الشيخ « السيد سراج»  أنه قام بتوعية أهالي قرية «المناصافور» أمس  ومعه اللواء « يعقوب إمام» السكرتير العام للمحافظة ، و مؤكداً أن الموضع بالقرية يحتاج إلى قوة إيمانية منهم وأن الله تعالى هو الذي قال:” وَأَنَّهُ كَانَ رِجَالٌ مِنَ الأِنْسِ يَعُوذُونَ بِرِجَالٍ مِنَ الْجِنِّ فَزَادُوهُمْ رَهَقاً “.

وأضاف في تصريح خاص لـ”الشرقية توداي” أن الجن موجود في كل مكان ولا انكار لوجوده مطلقاً  ، ولكن هناك من المواطنين من يتعامل معه بصورة سيئة ، وذكر الله سبحانه وتعالى عن الجن أن منهم المسلم والكافر .

و استطرد قائلاً : «يجب على أهالي قرية المناصافور أن يعودوا إلى الله لأن الإنسان الضعيف هو الذي يتلاعب به الجن ، ويقرؤون القرآن ويصلون في جوف الليل» ، وأشار إلى أنه قال للأهالي أن هذا يحدث بسبب إيحاء من أحد منهم قرر التلاعب بأحد من الجن.

والجدير بالذكر قيام عدد من أهالي قرية «مناصافور» بتحرير محاضر بسبب حرق منازلهم بدون سبب واضح ، وأكدوا أنه من المحتمل سبب حرقه وجود الجن ، وبالأمس قام  الأهالي بغلق الطريق احتجاجاً على هذا وقام الأمن بإعادة فتحه مرة أخرى.

وقام اللواء « يعقوب إمام» السكرتير العام للمحافظة ومعه مشايخ الأزهر الشريف والأوقاف بالشرقية بزيارة إلى هذه القرية لتهدئة الوضع هناك .

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى