أخبار الشرقية

الأزهر بالشرقية ينبه على الطلاب عدم كتابة عبارات مسيئة في ورقة الإجابة

 

طلاب-الازهر

 

كتب | أحمد الدويري

اجتمع الشيخ  «السيد سراج» رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الشرقية بالسادة رؤساء الإدارات التعليمية ووكلائها ومديري الإدارات والمراحل وموجهي العموم وقيادات العمل الإداري بالمنطقة بمدرج معهد الزقازيق وذلك لمناقشة الإستعداد الجيد لبدء أعمال إمتحانات الفصل الدراسي الأول لصفوف النقل الإبتدائي والإعدادى والثانوي ، وكذلك إمتحان الفصل  الأول للشهادتين الإبتدائية والإعدادية للعام الدراسي  2015/2016 .

وقد تم التنبيه عليهم بضرورة تطبيق المنشور والتعليمات الخاصة بدرجة القرابة حتى الدرجة الرابعة  ، وكذلك موانع أعمال الإمتحانات بكل دقة مع اخذ التعهدات اللازمة على المشاركين في أعمال الامتحانات . و بحث ملاءمة أعداد المدرسين المتبقية بكل معهد .

  وأكد السيد سراج على ضرورة تشكيل الكنترولات بالمعاهد لإمتحانات النقل من العناصر التي تتصف بالأمانة والكفاءة واليقظة مع تفويض لجنة بكل معهد مكونة من عميد أو من ينوب عنه بالإضافة إلى مسئول الكنترول الذي بحوزته مفتاح الكنترول  ، لإستلام الأسئلة صباح يوم الإمتحان من اللجنة المختصة بالتوزيع ووضعها بالكنترول ويكون ذلك داخل مقر المعهد مع الالتزام بالموعد المحدد لذلك وعدم إشراك الإداريين أو العمال أو من ليس أهلاً لذلك نهائيا ، مع مراعاة عدم الإستعانة بمدرسي المواد التي تعانى من عجز فى أعمال الكنترولات.

وأختتم بالتنبيه الشديد على الطلاب بعدم كتابة أي عبارات خارجة أو مسيئة للآداب العامة في ورقه الإجابة حتى لا يتعرض من يقوم بذلك للمساءلة القانونية.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى