أخبار الشرقية

افتتاح ملعب كرة القدم بمركز شباب أبو كبير بتكلفة 3.5 مليون جنيه

ملعب 1

كتب | أبانوب وجيه

افتتح اليوم اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية ملعب كرة القدم الرئيسى بمركز شباب أبو كبير بتكلفة اجمالية 3.5 مليون جنيه.

وأكد المحافظ أن العمل استغرق ستة أشهر بملعب كرة القدم الرئيسى وتم تمويله بالكامل من قبل الشباب والرياضة.

ووجه المحافظ رئيس مركز شباب ابو كبير الى ضرورة الحفاظ على هذا الصرح الرياضى الكبير ليتثنى للشباب ممارسة كرة القدم عليه لمدة طويلة والإهتمام بالصيانة الدورية لأرضية الملعب لضمان بقائها مدة أكبر .

كما طالب المحافظ رئيس المركز بضرورة الإهتمام بالمظهر الجمالى للمركزودهان جميع الحوائط وغرف المركز وتنسيق أرضية مركز الشباب وزرع الأشجارر والزهور بمدخل المركز حفاظاً على المظهر الجمالى والحضارى لهذا الصرح الرياضى الكبير .

تفقد المحافظ مركز الشباب حيث تجول داخل غرفة الحاسب الألى واطلع على أهميتها ومدى ما تقدمه من خدمة حقيقية للشباب ونوعية الدورات والندوات الذى يقدمها مركز تكنولوجيا المعلومات داخل مركز شباب أبو كبير ، كما تفقد قاعة الاجتماعات ونبه على ضرورة الاهتمام بتزويد القاعة بمجموعة من الكراسى اللائقة ولوحة عرض ( بروجكتر ) ودهان جميع الحوائط الموجودة وعدم فتحها إلا أثناء الاجتماعات والندوات فقط .

كما اطلع المحافظ على نوعية الكتب المقدمة من خلال مكتبة مركز الشباب وأجرى حواراً مع زوار ورواد المكتبة لمعرفة الدور الذى تقدمه المكتبه العلمى والتنويرى وقيمة الكتب التى تقدم من خلالها وقال المحافظ أننا جميعاً لا بد أن نعمل جاهدين من أجل رفعة هذا الوطن كل فى مكانه فالإنسان يتحدد قيمته بأهمية ما يقدم من عمل للوطن .

وقال المحافظ إننا نقوم بإعداد كوادر شابه فى جميع الأماكن وشتى المجالات لتكون فى الفترة القادمة هم القادرون على تحمل المسئولية ودفع عجلة الإنتاج .

أكد أعضاء مجلس النواب عن دائرة أبو كبير أن المحافظة تولى كل الدعم والإهتمام وخاصة المشروعات الكبرى التى يحتاجها شعب الشرقية ، وذلك من خلال حل مشكلة مياه الشرب فى العديد من المناطق من خلال إنشاء محطات مياه وتحسين شبكة الطرق لخلق سيولة مرورية للقضاء على العشوائية داخل المدن وبناء الكبارى وافتتاح العديد من المدارس ، شارك الإفتتاح رئيس مركز ومدينة أبو كبير ومدير مديرية الشباب والرياضة وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية وعدد من المواطنين .

ملعب 2

ملعب 4

ملعب 5

 

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى