أخبار الشرقيةسلايد

“فرحها كان آخر الشهر”.. تفاصيل وفاة “آية ياسر” في حريق معمل بالشرقية

آية ياسر
آية ياسر

عمت حالة من الحزن والأسى على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، إثر خبر رحيل الشابة “آية ياسر” ابنة مركز أبو كبير بمحافظة الشرقية، صاحبة الـ22 عام، والتي توفيت متأثرة بإصابتها بحروق بالغة نتيجة انفجار غاز البوتاجاز بمعمل العيادة التي تعمل بها.

فيس بوك يتشح بالسواد لوفاة آية ياسر

حيث تحولت حسابات أصدقاء الفتاة على “فيس بوك” لدفاتر عزاء بعد رحيلها، وقالت إحدى صديقات الضحية: “انتقلت إلى رحمة الله تعالى آيه ياسر ضحية انفجار الغاز،، كان فرحها اخر الشهر ده،، لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ربنا يرحمك يا آية ويعوض شبابك في الجني ياحبيبتي ويصبر أهلك وحبايبك على فراقك،، إن لله وإنا إليه راجعون عروسة في الجنة”.

كاميرات المراقبة ترصد الحادث

وقد رصدت كاميرات المراقبة الموجودة في معمل العيادة التي كانت تعمل بها الضحية، لحظة انفجار الغاز واندلاع النيران في جسد الفتاة العشرينية، حيث هرولت الأخيرة من صعوبة الموقف وسقطت على الأرض، وحاول المتواجدين بالمكان إخماد ألسنة النيران.

وتم نقل “آية” للعناية المركزة في حالة متأخرة، لمحاولة إنقاذ حياتها، لكنها لفظت أنفاسها الأخيرة منذ ساعات قليلة.

 

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى